الاثنين، 5 مايو 2008

في ذكري ميلادي



هنا .. لا يوجد فرق بين الربيع والخريف ...فالاوراق هنا دائما تتساقط .. ترحل .. ولاتاتي ثانية .. لافرق بين الصيف والشتاء ... فهطول الامطار لايزيد الا من ظمأي يترائي الي نظري الان ورقة معلقة علي وشك السقوط .... ورقة اخري ترحل ... ورقة عمرها 365 يوما .... و ...... وسقطت ورقة اخري من شجرة الحياة ..... في يوم اطلقو عليه .. يوم الميلاد ... في ذكري اول صرخة .. انحنيت .. حاولت ان التقطها ... ادهشني ما رايته فيها .... كانت مبللة بدموع عام مضي ... ورقة جائني بها الصديق .. وسار فيها الحبيب .. صديق احببته واحبني ... والان هو غائب عني يؤلمني فراقه .. لكن ليس بيده .. وآخر بجانبي ولكنني لا اعلم ما تخفي اقنعته وآخر جفا وقسا .. وتركني وقال نفسي .. نفسي وحبيبة ... اخرجتني من مقبرة حياتي .. ثم ذهبت وانا بين الحلم والواقع ..هل هي حقيقة ام حلم .. ؟ فتاتيني همساتها من بعيد .. قائلة انها الحقيقة ... انا بجانبك ... ثم ترحل مرة اخري ..؟ وتتركني في حيرتي ... ابحث عنها حتي يجهدني البحث ... فاتمني ان اعود لمقبرتي .. والقي بنفسي فيها فاراها تاتي وتخرجني مرة اخري وتذهب مرة اخري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاااالم قاسي ... عجيب ... يكشر عن انيابه في شراسة .... ينزع بها اي شفاة تحاول ان تبتسم .... عالم مات فيه القمر ... ونزف الليل .. وسالت دمائه علي جبهتي ... رحلت الشمس من شدة الظلام .. ابتلت الانهار بدموعي .... واستشهدت الاشعار حين جف قلمي ... سار ظلي بعيدا عني .. فارقني حلمي .. و ... هجرني اسمي . والآن ... اسير بخطوات ثقيلة نحو ورقة اخري ... ورقة العن خطواتي فيها قبل ان ابداها ... ورقة يفصلني عنها ايام قليلة ادعو لي الا ادركها

ليست هناك تعليقات: